أعلى 10

من ويندوز 7 SP1 النهائي عن طريق D1mka 2015/03/23 (إلى x64 / RUS)

الفئة: أنظمة التشغيل | وأضاف: 2015/09/22، 05:36 | التحميلات: 316
من ويندوز 7 SP1 النهائي عن طريق D1mka 2015/03/23 (إلى x64 / RUS)
ويتكون هذا المجلس على أساس الصورة الأصلية من MSDN. وهو يحتوي على جميع التحديثات الهامة والموصى بها في 2015/03/23. يتم تثبيت IE11 مع آخر التحديثات. فقط تضاف إلى البرنامج أرشيف، الذي أوصى به لتثبيت في المقام الأول لسير العمل العادي للOS.
يؤخذ أساس: ru_windows_7_ultimate_with_sp1_x64_dvd_u_677391
التغييرات في النظام: 1.Papka مسح 2.Ustanovleny احتياطية لجميع التحديثات الهامة والمستحسنة في 2015/03/23 (باستثناء اللغة حزم التحديثات أكثر sm.skrinshot) 3.Ustanovlen IE11 مع آخر التحديثات 4.Otklyuchёn التحكم في حساب المستخدم ويندوز المدافع 5.Otklyuchёn 6 جدار حماية .Otklyuchёn
تثبيت: تصميم حزمة W7Elegant ايرو الأزرق V5.5 النهائي الأيقونات باك w7elegant نيون-أيقونات-v1.3 للإجراءات العلاج:
مع ويندوز محمل v2.2.2 & KMSAuto لايت V1.1 المحمولة.6 متطلبات النظام:المعالج مع سرعة ساعة من 1.5 غيغاهرتز أو أعلى ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها - 1 GB أو أكثر (الحد الأدنى المسموح به - 512 MB، قد يكون هناك محدودة وبعض الميزات)يتطلب 18 غيغابايت من المساحة الحرة على القرص (المساحة المستخدمة على القرص الصلب الخاص بك يعتمد على التكوين، لتثبيت مخصص قد تتطلب أكثر أو أقل مساحة القرص)DVD-ROM لوحة المفاتيح والفأرة محرك (مايكروسوفت)، أو جهاز تأشير متوافق دقة الشاشة 800/600 أو أعلى بطاقة فيديو - 128MB
اختباري: CRC32: A64A6DCE MD5: A5EB794AE1A1C84ABF9011360F11AB72 SHA-1: 34788509010FF63E9EAD3631BC2031B4BA028EC8
العام: 2015 المطور: Microsoft عن طريق تجميع: D1mka اللغة: متعدد اللغات منصة: إلى x64 (64bit) عن التنشيط: التصحيح، الكراك (موجودة في أرشيف) الحجم: 5.12 GB
من ويندوز 7 SP1 النهائي عن طريق D1mka 2015/03/23 (إلى x64 / RUS)

من ويندوز 7 SP1 النهائي عن طريق D1mka 2015/03/23 (إلى x64 / RUS)

من ويندوز 7 SP1 النهائي عن طريق D1mka 2015/03/23 (إلى x64 / RUS)


programama.com
2015

TOP 10

Of Windows 7 SP1 Ultimate by D1mka 23.03.2015 (x64 / RUS)

Category: OS | Added: 09/22/2015, 05:36 | Downloads: 468
Of Windows 7 SP1 Ultimate by D1mka 23.03.2015 (x64 / RUS)
This assembly is made on the basis of the original image from MSDN. It has all important and recommended updates on 03/23/2015. IE11 is installed with the latest updates. Just added to the archive program, which is recommended to install in the first place for the normal operation of the OS.
The basis is taken: ru_windows_7_ultimate_with_sp1_x64_dvd_u_677391
Changes in the system: 1.Papka cleared 2.Ustanovleny Backup all important and recommended updates on 03/23/2015 (except for the language packs more sm.skrinshot updates) 3.Ustanovlen IE11 with the latest updates 4.Otklyuchёn User Account Control Windows Defender 5.Otklyuchёn 6 .Otklyuchёn Firewall
Installed: The package design W7Elegant Aero Blue v5.5 Final Pak Icons w7elegant-neon-icons-v1.3 procedure for treatment:
With Windows Loader v2.2.2 & KMSAuto Lite Portable v1.1.6 System Requirements:Processor with a clock speed of 1.5 GHz or higher recommended RAM - 1 GB or more (minimum allowable - 512 MB, there may be limited and some features)Requires 18 GB of free disk space (the used space on your hard drive depends on the configuration, for custom installation may require more or less disk space)DVD-ROM drive Keyboard and mouse (Microsoft), or compatible pointing device Monitor resolution 800/600 or higher Video Card - 128MB
Checksum: CRC32: A64A6DCE MD5: A5EB794AE1A1C84ABF9011360F11AB72 SHA-1: 34788509010FF63E9EAD3631BC2031B4BA028EC8
Year: 2015 Developer: Microsoft By assembling: D1mka Language: Multilingual Platform: x64 (64bit) Activation: The patch, crack (present in the archive) Size: 5.12 GB
Of Windows 7 SP1 Ultimate by D1mka 23.03.2015 (x64 / RUS)

Of Windows 7 SP1 Ultimate by D1mka 23.03.2015 (x64 / RUS)

Of Windows 7 SP1 Ultimate by D1mka 23.03.2015 (x64 / RUS)


programama.com
2015